المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة (ENSAK) تنظم النسخة الأولى للمنتدى الوطني للأندية

RFM 24

تستعد المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة لإعطاء انطلاقة النسخة الأولى من “المنتدى الوطني للأندية”، والذي سيتم افتتاحه في التاسع من ماي الجاري، حيث ستتواصل فقرات برنامجه على مدى ثلاث أيام، ويعد الحدث الافتتاحي للمنتدى المذكور حدثا تاريخيا في حياة المدرسة، وفرصة استثنائية للاحتفال بالابتكار والتعاون داخل مجتمع الهندسة.

كما اعتبر البلاغ الذي توصلت الجريدة بنسخة منه أن “club Day ” يعمل على توفير بيئة ملائمة للتواصل وفرص مهنية، مما يتيح للشركات فرصة اكتشاف وتوظيف المواهب الناشئة التي ستساهم في نجاحها، كما يهدف المنتدى الوطني للأندية إلى تقدير إنجازات الطلاب وخلق بيئة مواتية، حيث يمكن لأعضاء الأندية تطبيق وبلورة مهاراتهم.

وأضاف البلاغ ذاته، ان برنامج المنتدى المذكور الذي ستتواصل فقراته على مدى ثلاث أيام يتضمن: محاضرات، وعروض لمشاريع مبتكرة، وكذا منصات للعرض، وجلسات للتوظيف، “هاكاثون”، وورش عمل عملية، بالإضافة إلى توزيع الجوائز والشهادات، حيث يتطلع فريق ” ENSAK” إلى حضور جميع الطلاب، والأساتذة، والباحثين عن فرص عمل، وممثلي الشركات، ووسائل الإعلام، وجميع المهتمين بالمشاركة في هذا الحدث.

إلى ذلك يعتبر هذا الحدث المتميز، مبادرة مصممة لتمكين أندية طلاب مدرسة العلوم التطبيقية بالقنيطرة من عرض أنشطتها، وجذب أعضاء جدد، وزيادة الوعي لدى المجتمع الطلابي بمشاريعها ومبادراتها.